• الخميس. فبراير 22nd, 2024

الفنانة اللبنانيَّة كارلا شمعون: سأغني باللهجة العراقية

مارس 9, 2023 #العراق, #لبنان

كلمات دالّة: كارلا شمعون, يا عاشقة الورد كارلا شمعون, اغاني كارلا شمعون, اغنية يا عاشقة الورد كارلا شمعون, المغنية كارلا شمعون, زينا كارلا شمعون, اغاني كارلا شمعون باللهجة العراقية

نشر في: 09 مارس 2023

كارلا شمعون مغنية مشهورة من لبنان وهي تحاول تغيير مسار حياتها المهنية واتخاذ المزيد من الخيارات التي ستكون أكثر شعبية لدى معجبيها في العالم العربي. تخطط لغناء أغنية باللهجة العراقية لأنها لغة يفهمها كثير من الناس في تلك المنطقة.

وتقول المغنية لصحيفة الصباح إنها تحب تقديم أغانٍ مختلفة بلهجات مختلفة ، ولها صلة خاصة بالعراق. الكثير من موسيقاها باللهجة العراقية ، وتأمل أن تؤدي أغنية عراقية في القريب العاجل.

وتحضر شمعون لمكس جزائري أيضا، كما توضح، {جديدي هو أغنية مع الفنان الجزائري أمين بابيلون، المشهور بأغنية “زينا” نحن نستعد لإطلاق العمل بعد شهر رمضان، وهو مكس جزائري- لبناني سيكون “كتير حلو”}.

وعن إمكانية تقييد صوتك الأوبرالي لاختيار نوع معين من الأغاني أكدت مضيفة: بالعكس تماما، المدرسة الأوبرالية التي اتبعها تعطيني تحرراً أكثر من التقي، “من يغني الأوبرا يتمكن من إجادة كل شيء آخر، كاللون الطربي والبوب والروك”.. أن تصل إلى هذه المرحلة وكأن لديك حسابا كبيرا في “البنك”، لكن لا تستعمله في كل الوقت، بينما يمكن استخدامه في أي وقت تشاء، وفقاً لتعبيرها.

وتشير إلى أن الفن “أنصفني نعم”، لكن المسؤولية الأكبر على الجمهور والإعلام.. كل شخص لديه الموهبة والشغف هو فنان، بغض النظر عن نوع فنه، لكن في نهاية المطاف لا تكفي الموهبة فقط، على كل فنان أن يبقى يجتهد ويشتغل على نفسه ليصل إلى أكبر شريحة من الجمهور، وحينها نستطيع القول إن كان هناك إنصاف حقيقي إم لا.  وتتابع: جمهوري متعدد من جميع انحاء الوطن العربي والعالم، “تصلني تعليقات من الهند والفلبين وأميركا”، والكثير منهم لا يفهمون اللغة العربية، لكنهم أحبوا الصوت والموسيقى والأغنية”، فهذا شيء يسعدني ويحمسني لتقديم الأفضل لتكبر شريحة الجمهور”، على حد قولها.

المصدر

2 thoughts on “الفنانة اللبنانيَّة كارلا شمعون: سأغني باللهجة العراقية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *