• الجمعة. يوليو 26th, 2024

بثينة الرئيسي؛ من هي؟ وأهم 5 معلومات حول الفنانة متعددة المواهب

سبتمبر 21, 2022 #سلطنة عمان

بثينة الرئيسي، نجمة عمانية لمعت في الكويت. إعلامية ومذيعة تلفزيونية، والتي لها العديد من المسلسلات والمسرحيات. سنتحدث في هذا المقال عن أهم المعلومات حولها.

بثينة الرئيسي (Buthaina Alraisi)؛ النجمة والفنانة العمانية، والتي تعددت مواهبها في الوسط الفني. فلا أحد يستطيع نكران ما قدمته هذه النجمة في الأعمال الدرامية. بالإضافة لعملها كإعلامية، كما أنها عملت مذيعة في القنوات لبعض البرامج التلفزيونية. وسنتحدث في هذا المقال بشكل موسع أكثر عن بثينة الرئيسي. فمن هي؟ وأهم 5 معلومات عن هذه الفنانة الموهوبة.

من هي بثينة الرئيسي

هي بثينة إسماعيل الرئيسي، من بين أكثر النجمات العربية شهرة في الوسط الفني. اشتهرت بالتمثيل كثيراً، كما أنها عملت مذيعة وإعلامية. شاركت بأدوار كثيرة في المسلسلات التلفزيونية على القنوات العربية. ويتابعها الكثير من محبي المسلسلات الخليجية.

بثينة الرئيسي ويكيبيديا

من المعروف عن الفنانة الرئيسي أنها من سلطنة عمان، والدها إسماعيل الرئيسي. وبالحديث عن والدتها فإنها لم تفصح عنها أمام التلفاز أو الصحافة، وذلك رغبة منها في إبعادها عن الإعلام. وبثينة من مواليد مسقط شرق السلطنة، وقد ولدت بتاريخ التاسع من يونيو عام 1983. وبرجها الفلكي هو الجوزاء.

“اقرأ أيضاً: وعد محمد

بثينة الرئيسي سيرة ذاتية

بدأت الفنانة بثينه حياتها الفنية كمذيعة في التلفزيون العماني، وذلك قبل أن تنتقل إلى الكويت لتكمل دراستها هناك. حيث دخلت المعهد العالي وتخصصت في الفنون المسرحية. فكانت بدايتها في مجال التمثيل في الكويت، وذلك بعد مشاركتها في مسلسل واو موتيل. حيث كان شعلة بداية (Beginning) مشوارها الفني، ومن ثم توالت عليها الأعمال بعد ذلك. كما قدمت الكثير من البرامج التلفزيونية، ومن أبرزها برنامج يا هلا، وبرنامج إهداءات على قناة فنون. بالإضافة لمشاركتها في العديد من الأعمال الخليجية.


عمر بثينة الرئيسي

ذكرنا أن الرئيسي من مواليد التاسع من يونيو عام 1983، وهكذا فإنَّ عمرها عام 2022 يكون 39 عاماً فقط. وهي تعتبر في ريعان شبابها، وتبدو أصغر من ذلك بكثير لاهتمامها بجمالها وصحتها. حيث قدمت خلال حياتها العديد من الأعمال التي أكسبتها محبة الجماهير.

“اطلع على: هند البلوشي


مواصفات بثينة الرئيسي

تمتلك النجمة العمانية جميع مواصفات جمال المرأة العربية. فلها بشرة ناعمة وشعر جميل. بالإضافة لنظرة العيون الواثقة، ناهيك عن قوة شخصيتها وحضورها اللافت. حيث أنها محط أنظار العديد من المتابعين.

طول بثينة الرئيسي

يعتبر العديد من الناس أن الطول هو عنوان الجمال، والنجمة بثينة تتمتع بطول جميل متوسط. فقد صرحت أن طولها 153 سم، وهو يعتبر من الأطوال الجذابة.

“ابحث عن: شيلاء سبت

وزن بثينة الرئيسي

الرشاقة أمر رئيسي عند جميع الناس، وبالنسبة للنجوم فهو شيء مهم كثيراً العناية بالوزن والشكل أمام المتابعين. فالجميع ينتظر إطلالاتهم على إنستقرام وسناب شات وغيره. وقد صرحت الرئيسي أن وزنها بلغ 56 كيلو غراماً.


بثينة الرئيسي قبل وبعد عمليات التجميل

بثينة الرئيسي قبل وبعد عمليات التجميل
بثينة الرئيسي قبل وبعد التجميل

اعتقد العديد من معجبي الفنانة بثينه أنها قامت بعمليات تجميل لتغيير شكلها. خصوصاً بعد الاختلاف الذي لاحظوه عليها في الآونة الأخيرة، إلا أنها صرحت بعدم القيام بأي عمل جراحي قديم أو حديث. لكن البعض أصر على قيامها ولو بعملية تجميل، وذلك لتصغير الأنف. إضافة لبعض الفيلر، إلا أن الرئيسي صرحت أن جسمها كان ممتلئاً. وأنها عانت كثيراً في اتباع نظام غذائي لإنقاص وزنها. وهذا ما جعلها تبدو أصغر مما كانت عليه قبل 10 سنوات. وأن المكياج ومظهر الحاجبين والموضة كان لهم تأثير كبير على شكلها.

إطلالات بثينة الرئيسي

ينتظر المتابعين بلهفة رؤية إطلالات النجوم الذين يحبونهم. ويهتمون بتفاصيل حياتهم وأذواقهم في الألبسة والأزياء، حتى إن أغلبهم يستوحون اختياراتهم مما يرتديه النجوم. وبثينة لا تبخل على متابعيها بظهورها المستمر سواءً على حساباتها الرسمية. أو في المهرجانات واللقاءات التلفزيونية.

إطلالة بثينة الرئيسي في دبي

إطلالة بثينة الرئيسي في دبي
ظهور بثينة الرئيسي في دبي

أطلت الرئيسي خلال حفل توزيع جوائز Filmfare لعام 2021 في دبي. وذلك بفستان من Yousuf Aljasmi. وقد تميز بقصته الضيقة والحبيبات البراقة التي ملأته كاملاً، وكانت الأكمام منتفخة بشكل مبالغ فيه. وبالنسبة للمكياج فقد اعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز على ألوان ترابية مائلة للبرونزية.

إطلالات عام 2018

إطلالة بثينة الرئيسي عام 2018

ظهور بثينة الرئيسي عام 2018

إطلالات عام 2018
أزياء عام 2018

شاركت النجمة بثينة العديد من الصور الجميلة لها على مواقع التواصل الاجتماعي. مثل الفيسبوك وإنستغرام وسناب شات، وقد أبدى متابعيها إعجابهم بذوقها. حيث كانت تبدل بين الفساتين والبناطيل. إضافة لطريقة اختيارها لمكياجها الأنيق.

قصة بثينة الرئيسي بوي

قَصَّة بثينة الرئيسي بوي
تسريحة بثينة الرئيسي بوي

ظهرت النجمة الرئيسي بأحدث إطلالاتها بقصة شعر قصير تشبه قصات شعر الصبيان. وقد كانت متلائمة مع وجهها بشكل كبير، وأظهر المتابعين إعجابهم بهذا المظهر الجديد. فهي تمتلك الشعر الأسود العربي الأصيل.


قصة نجاح بثينة الرئيسي

كانت بداية الفنانة بثينة في التلفزيون العماني، حيث عملت فيه كمذيعة. وبدأت بعدها مسيرتها في المشاركة بمسرحيات ومسلسلات تلفزيونية. وكان أول عمل لها هو مسلسل نقطة تحول، لكن البداية الفعلية لها كانت عام 2015 في مسلسل واو موتيل. وبعدها انهالت عليها العروض للعب أدوار كثيرة وحققت نجاحها في وقت قياسي.

“تصفح أيضاً: علا بدر

أعمال بثينة الرئيسي

شاركت النجمة الرئيسي في العديد من الأعمال الدرامية منها قديم ومنها حديث مع نخبة من ألمع نجوم الخليج العربي. نذكر لكم أهم أعمالها:

  • نقطة تحول، واو موتيل، آه يا زمن 2005
  • بسمة ألم، الإمبراطورة، ويبقى 2006
  • زهور عمري، بيت من ورق 2007
  • البارونات 2008
  • هوامير الصحراء 1، عوانس سيتي 2009
  • نور في سماء صافية، كريمو 2010
  • خارج الأسوار، شوية أمل، ما نتفق 2011
  • أكون أو لا، غريب الدار 2012
  • البيت بيت أبونا 2013
  • للحب كلمة، بسمة منال 2014
  • حرب القلوب 2015
  • ساعة الصفر 2016
  • ذكريات لا تموت، كحل أسود قلب أبيض 2017
  • محطة انتظار 2018
  • الديرفة، سبع أبواب 2019
  • محمد علي رود، عالقون 2020
  • الناموس 2021

كما شاركت النجمة بثينة في العديد من المسرحيات نذكر بعضها:

  • واحد + واحد 2005
  • نيو لوك 2006
  • سندريلا 2، ثورة 2009
  • خمس خوات وصياد 2010
  • عودة شيزبونة 2011
  • أحلام سعيدة، أحلام وطن 2012
  • بياع الجرايد 2014
  • أتمنى 2019

بالإضافة لمشاركتها في فيديو كليب للمغني الإماراتي فايز السعيد. حيث صرحت أن مشاركتها كموديل في فيديو كليب لا يقلل من قيمتها كممثلة.


الحالة الاجتماعية لبثينة الرئيسي

تزوجت النجمة بثينة منذ مدة طويلة، وقد صرحت بذلك في برنامج الليلة على قناة الكويت. وكان ذلك بتاريخ 28 أغسطس عام 2017. أما بالحديث عن اسم زوجها الحقيقي فلم تصرح الرئيسي بأي معلومات عنه. سواءً للصحافة أو للتلفاز، في محاولة منها لاحترام خصوصية حياتها. ولم تشارك أي صورة تجمعها وزوجها.

لكن ارتبط اسمها بالفنان الكويتي المعروف محمد الكندري، لكنَّ الثنائي نفى تلك التفاصيل. وقد أعربا عن احترامهما ومحبتهما لبعضهما البعض، وأنهما زملاء عمل فقط. كما طالبا الجماهير والمتابعين بعدم الاكتراث لمثل هذه الترهات. والاكتفاء بالاهتمام بما يقدمانه من أعمال فنية لا أكثر.

بثينة الرئيسي وحسين المهدي

نجحت الفنانة بثينه في خلق تفاعل خاص مع الفنان الكويتي الشاب حسين المهدي. حيث شاركا معاً العديد من الأعمال كمسلسل محمد علي ورد، الذي عرض في رمضان 2020. وذكريات لا تموت المعروض عام 2017. كما شاركا في مسلسل وأنا أحبك بعد في رمضان 2021.


فضيحة بثينة الرئيسي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليوم الموافق الأحد بتاريخ الثاني عشر من شهر يونيو عام 2022. بالتحدث عن أحد الفيديوهات التي تظهر الموقف المحرج الذي تعرضت له بثينه الرئيسي. وكان ذلك في أحد معارض متجر شي إن الصيني. حيث أن الفيديو يُظهر لحظة سقوطها أثناء حديثها في ذلك الايفنت. وقد انتشر هذا الفيديو بشكل كبير على سناب شات ويوتيوب.


أحدث أخبار بثينة الرئيسي

تنتظر الرئيسي بفارغ الصبر عرض مسلسلها الجديد منزل 12. الذي تدور أحداثه في نوع من التشويق والغموض. ويشارك في بطولته سعد الفرج، ونور وفاطمة الحوسني، وأمل محمد، وفتات سلطان. بالإضافة للعديد من النجوم الخليجيين المشهورين.


الأسئلة الشائعة حول بثينة الرئيسي

بعد أن تعرفنا على بثينة الرئيسي، وذكرنا أكثر المعلومات التي تشغل بال المتابعين. إليكم بعض الأسئلة الشائعة عنها:

ما هو طول بثينة الرئيسي؟

يعتبر العديد من الناس أن الطول هو عنوان الجمال، والنجمة بثينة تتمتع بطول جميل متوسط. فقد صرحت أن طولها 153 سم، وهو يعتبر من الأطوال الجذابة.

كم عمر بثينة الرئيسي؟

ذكرنا أن الرئيسي من مواليد التاسع من يونيو عام 1983، وهكذا فإنَّ عمرها عام 2022 يكون 39 عاماً فقط.

من هو زوج بثينة الرئيسي الحقيقي؟

تزوجت النجمة بثينة منذ مدة طويلة. وكان ذلك بتاريخ 28 أغسطس عام 2017. أما بالحديث عن اسم زوجها الحقيقي فلم تصرح الرئيسي بأي معلومات عنه. في محاولة منها لاحترام خصوصية حياتها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *