• الأثنين. يونيو 24th, 2024

ترند حالياً | هيفاء وهبي: تحدٍّ جديد لأغنيتها “يا نحلة”

يونيو 11, 2024 #لبنان

في خطوة لتعزيز حضورها على منصات التواصل الاجتماعي، أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحدياً جديداً لأحدث أغانيها “يا نحلة”. طلبت من معجبيها مشاركتها خطوات الرقص التي تنفذها مع مجموعة من الشباب.

رقصة هيفاء وهبي العفوية على “يا نحلة”

ظهرت الفنانة في مقطع مصور بملابس كاجوال شبابية، عبارة عن “توب” أسود نسقته مع سترة سوداء وبنطال جينز واسع الرجلين. بدأت تتمايل بلطف على أنغام “يا نحلة” قبل انضمام مجموعة من الشباب إليها في حركات رأس عشوائية لا تناغم فيها.

ضحكات هستيرية في نهاية التحدي

واصلت هيفاء وهبي التحدي بطريقة عفوية، وعند انتهاء المقطع الأول من الأغنية، توقفت هي والشباب عن حركات الرأس ودخلوا في نوبة ضحك هستيري.

تفاعل الجمهور مع تحديها

لاقى المقطع المصور تفاعلاً واسعاً من الجمهور الذين أثنوا على لطافة أغنية “يا نحلة” التي تحقق نسب مشاهدة عالية على يوتيوب. الأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور.

ملكة جمال وممثلة ومغنية

ولدت هيفاء وهبي في 10 مارس 1976 في مدينة البترون اللبنانية. بدأت مسيرتها الفنية كملكة جمال لبنان عام 1995، قبل أن تنتقل للتمثيل والغناء لاحقًا.

بدايات هيفاء وهبي في عالم الدراما

حققت هيفاء شهرة واسعة من خلال أدوارها في المسلسلات التلفزيونية اللبنانية والخليجية مثل “بنات الليل” و”اللعبة”. كما شاركت في أفلام سينمائية عديدة.

انطلاقة النجمة في الغناء

في عام 2002، أطلقت هيفاء ألبومها الغنائي الأول “عهيفاء”. ولاقت أغانيها شعبية كبيرة في الوطن العربي، مما جعلها واحدة من أشهر الفنانات العربيات.

هيفاء وهبي القياديّة في مجال الأزياء

إلى جانب نجاحاتها الفنية، تُعتبر هيفاء رائدة في عالم الموضة والأزياء العربية. حيث أطلقت خطوط ملابس وعطور خاصة بها وأصبحت أيقونة أناقة في المنطقة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *