• الخميس. يوليو 25th, 2024

جورجينا تخطف الأنظار بسبب فستانها

فبراير 10, 2023 #جورجينا

كلمات دالّة: المملكة العربية السعودية, جورجينا رودر, فستان جورجينا

نشر في: 10 فبراير ,2023

أطلت عارضة الأزياء جورجينا رودر يغيز على الجمهور بإطلالة جديدة حيث شاركت صورة حديثة لها والتي وثقتها من أخر جلسة تصوير، معتمدة تسريحة شعر جديدة وقد خطفت الأنظار بإطلالتها.

واختارت جورجينا فستانا ضيقة وقصيرا جدا تميز بقصته الفريدة، باللون الأسود والبيج، فستان جورجينا هذا كان حديث المتابعين الذي أعربوا عن حبهم الكبير لها وإعجابهم بظهورها هذا.

وعلى صعيد أخر لا يمر كريستيانو رونالدو بأفضل لحظاته في السعودية، منذ وصوله مطلع يناير إلى نادي النصر، ولم يتمكن بعد من التكيف مع الدوري والفريق، رغم تسجيله هدفًا في المباراة الأخيرة.

الآن علم كريستيانو رونالدو بخبر لا علاقة له بميدان اللعب، لأنه يتعلق بجورجينا أكثر من كرة القدم، واتضح أن جورجينا قامت بعملية شراء باهظة الثمن كهدية لشخص غير متوقع.

اتضح أن جورجينا رودريغيز وأليس كامبيلو حافظا على صداقة كبيرة على مر السنين، أليس كامبيلو هي زوجة لاعب كرة القدم ألفارو موراتا، الذي كان زميل كريستيانو رونالدو في نادي ريال مدريد لسنوات عديدة، الآن أنجب موراتا وشريكته طفلة عمرها شهر واحد، في هذا السياق، اشترت جورجينا هدية للطفل بسعر باهظ.

اشترت لها حقيبة “Macrocannage”، والتي تكلفتها 2400 يورو، واشترت لها أيضًا مجموعة من إكسسوارات “Dior” الفاخرة، بقيمة 400 يورو تقريبًا.

المصدر

One thought on “جورجينا تخطف الأنظار بسبب فستانها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *