• الخميس. فبراير 22nd, 2024

شاهد: حليمة بولند تكشف أسرار مشروب الجمال الخاص بها

كلمات دالّة: حليمة, الإعلامية الكويتية حليمة بولند, مشروب الجمال

12 يناير 2023

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، أسرار مشروب الجمال الخاص بها، والذي أكدت على فوائده الصحية للبشرة والجسم، مشيرة إلى أنه أفادها شخصياً بصورة كبيرة فضلاً عن مذاقه الرائع.

وشاركت حليمة بولند مكونات مشروبها المفضل صباحاً مع متابعيها، موضحة أنها مكونات سهلة وبسيطة وتضفي مذاقاً جيداً على هذا المشروب الذي وصفته بالسحري العجيب وهو مشروبها المفضل بعد القهوة.

وقالت حليمة بولند: “بنات دائما أقول لكم عنه، شمندر مع توت مع كركديه مع زنجبيل ومرات أحط رمان ومرات لا، اليوم حاطة رمان، رهيب، وايد حلو للبشرة للشعر للجسم للصحة بشكل عام وأكيد للناس اللي تعاني من فقر الدم”.

وأضافت حليمة بولند: “وطعمه لذيذ حيل، مرات أحط فيه ماء ورد أو ماء زهر ضروري تجربونه راح تحبونه”.
وشاركت حليمة بولند الوصفة السحرية لمشروب الجمال الذي تفضله، وكتبت مؤكدة على فوائده: “مفيد جدا للي يعانون من فقر الدم تحديدا واللي ما تعاني من فقر الدم وراح تشوف مفعوله العجيب على البشرة بشكل خاص وعلى الجسم بشكل عام شمندر مع توت ورمان وكركديه وزنجبيل واللي يحب ماي الورد يحطه
معاه”.


يذكر أن حليمة بولند تواصل تغطيتها لفعاليات كأس الخليج، حيث كانت في زيارة للافتتاح في العراق قبل أيام، قبل عودتها للكويت، وأعلنت الإعلامية الكويتية أنها قررت العودة من جديد إلى العراق غداً الجمعة، لتقديم حفل الفنان حسام الرسام.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *