• الأثنين. يونيو 24th, 2024

نجمات اصبحن ايقونات للشابات بإطلالاتهن الجمالية

كلمات دالّة: ساحة الموضة, العاب موضة, ازياء, اجمل صيحات الموضة, اخر صيحات الموضة , بلقيس فتحي, رحمة رياض, رحمه رياض وزوجها, اغاني رحمة رياض, ياسمين صبري, صور ياسمين صبري

كثيرات هن النجمات الملهمات للمرأة بإطلالات أزيائهن او اساليبهن الجمالية، لكن برز في الفترة الأخيرة الى الواجهة مجموعة من النجمات الشابات اللواتي لا تتجاوز أعمارهن الـ 35 عاما، وظهرن بإطلالات جمالية بغاية الجاذبية مع مواكبتهن لأجدد صيحات الموضة الراقية، فشكلن بالتالي نموذجا ملهماً لكل إمرأة تحبذ الظهور بإطلالة شبابية جذابة مع مراعاتها لأجدد خطوط الموضة في عالم المكياج والشعر، فنرصد لكم 3 من ابرز هؤلاء النجمات ومجموعة من أساليبهن وهن بلقيس فتحي وياسمين صبري ورحمة رياض، فدعونا نلقي نظرة على اطلالاتهن.

اطلالات بلقيس فتحي
النجمة بلقيس فتحي باتت اطلالاتها مصدر ترقب للمرأة مع كل اطلالة لها حيث تراعي دائما بلقيس التجدد في اختيار رسمات مكياج وتسريحات شعر، فتواكب فيها كل ما هو جديد في عالم الجمال. واللافت بأن بلقيس تمتلك الجرأة في تجربة العديد من الصيحات الجمالية التي تليق بجمالها الشرقي وبالمرأة العربية.

ومن أجدد اطلالات بلقيس ظهورها بأكسسوارات الشعر المتناسبة مع ستايل المرأة العربية خاصة عند ارتداء العباءات او القفاطين المطرزة، وبالتالي أعادت النجمة الإماراتية هذه الصيحة الى الواجهة مع تزيين مقدمة شعرها بأكسسوار ذهبي لامع جاء متدليا على جبينها، وترك شعرها الطويل منسدلا بتموجات الكيرلي الحيوية.

مع هذا اللوك اعتمدت بلقيس فتحي المكياج الذهبي المونوكروم والبشرة المتوهجة بالهايلايتر، واحمر الشفاه النيود.

بلقيس فتحي ايضا لم تتخلى في العديد من أحدث اطلالاتها، عن المكياج البرونزي الذي يتناغم مع اطلالات المرأة العربية، وهو مكياج يرتكز اما على الظلال البرونزية المطفئة او اللامعة مع تطبيق احمر شفاه بنفس النغمة، الى جانب الحفاظ على مظهر البشرة البرونزي وتقاسيم الوجه المنحوتة بشكل جذاب، وظهرت مع هذا اللوك بتسريحة الشعر الطويل المنسدل، وهي اطلالة كلاسيكية وعصرية في آن معا يمكن للشابة اعتمادها في النهار او المساء.

بلقيس فتحي تسلط الضوء على جمال وجهها من خلال تسريحات الشعر العالية، مثل تسريحة الشعر الكعكة المرفوعة والملتفة بطريقة فنية، ونسقت مع هذا اللوك المكياج القوي من العيون البارزة بالكحل الأسود والرموش الطويلة وصولا الى احمر الشفاه الفاقع، ويناسب هذا اللوك السهرات المسائية.

اطلالات رحمة رياض
النجمة العراقية رحمة رياض تواصل ابهارنا في العامين الأخيرين بمجموعة من الإطلالات الجمالية المتجددة والمبتكرة لتصبح ايضا واحدة من الفنانات الملهمات للمرأة الشابة في أساليبها الجمالية. وخلال مشاركتها في فيديو كليب أغنية “Light the Sky”، ظهرت بتسريحة شعر جريئة بستايل صبياني حيث إعتمد لها مصفف الشعر Andre Gureghian الشعر الكيرلي الصبياني بطريقة مخادعة، اذ لم يقص شعرها الطويل الذي تتميز به، انما صفف لها شعرها بشكل مرفوع وبطريقة فنية جعلتها تبدو بتسريحة الشعر القصير، وهو لوك غيّر من ملامحها بشكل كلي.

مع هذا التغيير في مظهر الشعر، نسق لها خبير التجميل اللبناني داني كامل المكياج الغرافيكي المفرغ بأسلوب عصري، فخطط لها رسمة العين بطريقة مجنحة غرافيكي بالآيلانير الأسود مع الظلال الترابية، واعتمد على كونتور الوجه والبلاشر بشكل أساسي، مع احمر الشفاه الحيادي، لتبدو رحمة رياض بإطلالة جمالية مختلفة وعصرية.

في إطلالة عصرية مبتكرة، كانت رحمة رياض من اوائل النجمات اللواتي واكبن احدث صيحات مكياج العيون المرصع بحبات السواروفسكي او الكريستال. وقد طبق هذا اللوك لرحمة رياض خبير التجميل اللبناني داني كامل الذي استعان بحبات الكريستال اللامعة والنافرة فوق خط جفنها العلوي، وجاءت الحبات على شكل خط مسحوب على العين بطريقة فنية وعصرية، مع تطبيق ظلال العين المدموجة بين اللون الترابي البني والبنفسجي، ونسق ذلك مع احمر شفاه حيادي.

ومع هذا اللوك اختارت رحمة رياض رفع شعرها عن وجهها لإبراز جمالية المكياج المبتكر.

ومن الإطلالات اللافتة لرحمة رياض، اخترنا لك المكياج الملون الأزرق الذي يليق بالمرأة الشابة، ومن الرائع دمج هذا اللون مع صيحة المكياج البرونزي خاصة مع البشرة الحنطية والعيون المسحوبة. مرري اولا الظلال الترابية بالتدرجات البنية المدموجة جيدا تحت مساحة الحاجب مع التركيز على اللون الأدكن عند طرف العين.

بعد ذلك ادمجي اللون البرونزي على كسرة العين، ثم كثفي اللون الأزرق عند زواية العين ومن خلال الطبطبة حافظي على خواص اللون الأزرق مع جعله متداخلا قليلا مع اللون البرونزي. مرري كذلك الظل الازرق عند طرف العين اسفل الرمش، ثم اختمي مكياج العين بالماسكارا السوداء المكثفة، مع لون احمر شفاه حيادي. مع هذا اللوك اختاري تسريحة النصف رفعة الى الخلف بستايل يوناني كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

اطلالات ياسمين صبري
النجمة ياسمين صبري يترقب الجمهور اطلالاتها بعدما برزت في الفترة الأخيرة بتحول لافت في اساليبها الجمالية من المكياج الى الشعر، وباتت بالتالي ملهمة للنساء في التمثل بأسلوبها. ومن اطلالاتها الأخيرة، اخترنا صيحة المكياج الوردي على ملامح ياسمين والتي طبقتها لها خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض، وهو مكياج متناسب مع ختام شهر اكتوبر، للتوعية على سرطان الثدي.

وارتكز مكياج ياسمين على دمج اللونين الفضي والوردي مع الرموش القوية البارزة، والبلاشر واحمر الشفاه بنفس اللون، بينما جاءت تسريحة ياسمين بأسلوب مرفوع.

ياسمين حرصت على التغيير اللافت في تسريحات شعرها هذا العام فرأيناها تواكب صيحة الضفيرة الطويلة جداً والمرفوعة على شكل ذيل حصان، وجاءت التسريحة مع الغرة المشدودة الى الخلف، واستعانت ياسمين بالطبع بخصل الشعر الطويلة لإضفاء المزيد من الطول على شعرها، ونسقت مع لوكها المكياج البرونزي، مرتدية فستان باللون الأبيض وحملت حقيبة باللون الأصفر الفاقع.

ياسمين صبري وبلقيس فتحي ورحمة رياض باتت اطلالاتهن الجمالية مصدر ترقب لكل إمرأة تسعى الى مواكبة الإطلالات الجمالية الرائجة، فإخترنا لك مجموعة من صورهن لتسلهمي منهن اساليب جمالية مميزة.

مصدر الصور من حسابات انستغرام ياسمين صبري وبلقيس فتحي ورحمة رياض.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *