• الأثنين. يونيو 17th, 2024

نيللي كريم تلتقي زوجها أمام الكاميرا

قصة العمل تدور في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة.

تجربة فريدة من نوعها

اقتربت النجمة نيللي كريم، من الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل “روز وليلى” الذي تشارك فيه البطولة لأول مرة زوجها هشام عاشور لاعب الإسكواش العالمي.

وبقي أسبوعان فقط للانتهاء من تصوير العمل، ليدخل بعد ذلك المونتاج والميكساج، استعدادًا لطرحه قبل نهاية العام الحالي.

وظهرت صورة نيللي كريم إلى جوار زوجها في أحداث العمل، حيث حصل هشام عاشور على دورات تأهيلية في التمثيل حينما كان يقيم بالولايات المتحدة، وتعد هذه التجربة الأولى له أمام زوجته نيللي في ظل تقديمه لدور الزوج على الشاشة أيضا.

وتدور قصة العمل في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر.

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتان – اللتان تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة – نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

مسلسل روز وليلى من تأليف السناريست البريطاني كريس كول، وهو من إخراج المخرج السينمائي البريطاني أدريان شيرجولد، الذي شارك في العديد من الأعمال الفنية المتميزة، والتي لقيت شهرة واسعة على مستوى العالم.

وشاركت نيللي كريم في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل فاتن أمل حربي، الذي ناقش مشكلة محكمة الأسرة، والأزمات التي تتعرض لها السيدات بعد طلاقهن، بسبب مشاكلهن مع أزواجهن حول حضانة ومصاريف أبنائهن وغيرها من الأمور الهامة، التي يواجهنها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *