• الأحد. يوليو 21st, 2024

هيفاء وهبي تَعِد بأخذ مشاهديها إلى «عالم تاني» بالكوميديا

أبريل 5, 2023 #لبنان
هيفاء وهبي تَعِد بأخذ مشاهديها إلى «عالم تاني» بالكوميديا

تاريخ النشر : 05 ابريل 2023

مع بدء العد العكسي لاقتراب عرض فيلمها السينمائي الجديد «رمسيس باريس» رفعت النجمة هيفاء وهبي حماسة متتبعيها وجمهورها العريض لهذا الفيلم المقرر عرضه أول أيام عيد الفطر السعيد، في جميع الصالات السينمائية. عبر نشرها البوستر الدعائي على «انستغرام» وتأكيدها أن الكوميديا والفانتازيا ستأخذكما إلى عالم آخر، كما جاء في تعليقها: «لما الكوميديا والفانتازيا ياخدوك لعالم تاني! فيلم رمسيس باريس يُعرض أول أيام عيد الفطر المبارك في جميع دور العرض».


وكعادتها، نجحت في شد حماسة المتابعين، الذين تفاعلوا للغاية معها، متمنين لها النجاح والتوفيق في جميع أعمالها، معربين عن انتظارهم لهذا الفيلم الجديد الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس.

فيلم "رمسيس باريس" بطولة بطولة هيفاء وهبى، حمدى الميرغنى، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة "أوس أوس"، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين


وتتضمن الرحلة الكثير من الأحداث التي تصل إلى ذروتها عندما يقرر أبطال الفيلم تشكيل عصابة لسرقة لوحة موناليزا من متحف اللوفر. ويشارك هيفاء في البطولة محمد سلام وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد ثروت، أما الفيلم فهو من إخراج أحمد خالد موسى وكتابة السيناريو لكريم حسن بشير.


وفي خطوة ترويجية للفيلم، بدأت الشركة المنتجة منذ مدة بنشر صور من الكواليس مرفقة بتعليق: «استنونا أول أيام عيد الفطر بجميع دور العرض.. الرحلة ابتدت جاهزين».


وأضافت «المصري مسيطر في أي مكان في الدنيا.. تفتكروا خط رمسيس باريس رايح جاي ولا سكة اللي يروح ميرجعش».


إلى ذلك، تستقبل النجمة عيد الفطر السعيد في أبو ظبي، حيث ستحيي حفلًا فنيًا كبيرًا يوم السبت 22 الشهر الجاري بمشاركة النجم السوري ناصيف زينون، وستقّدم مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة والجديدة، ومنها «واحشني»، «فاكرني»، «رجب»، «أنا هيفا»، «ولد» وسواها من الأغنيات التي يرغبها محبوها وعشاقها.

كلمات دالّة:  مسيس باريس, هيفاء وهبي, صور هيفاء وهبي, كم عمر هيفاء وهبي, اطلالة جميلة, هيفاء وهبي, عمر هيفاء وهبي, صور هيفاء وهبي, ابنة هيفاء وهبي, هيفاء, كم عمر هيفاء وهبي, هيفاء وهبي قبل وبعد مواليد, هيفاء وهبي وابنتها, بنت هيفاء وهبي, صور هيفاء, هيفاء وهبي انستقرام, فضيحة هيفاء وهبي, هيفاء وهبي قبل عمليات التجميل, اغاني هيفاء وهبي, طول هيفاء وهبي,

المصدر

3 thoughts on “هيفاء وهبي تَعِد بأخذ مشاهديها إلى «عالم تاني» بالكوميديا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *