• الأثنين. يونيو 24th, 2024

أخبار اليمن: اجتماع في تعز يناقش حماية الممتلكات وتعزيز الأمن والاستقرار بالمديريات

فبراير 15, 2023 #اليمن

كلمات دالّة: أخبار اليمن, اليمن الان , اليمن, اخبار اليمن الان, تعز, تعز اليمن, محافظة تعز, عارف جامل

نشر في: 15 فبراير ,2023

ناقش عقد اليوم في محافظة تعز برئاسة وكيل المحافظة عارف جامل وضم مدراء عموم المديريات ومدراء الأمن عدد من القضايا الامنية وحماية الممتلكات العامة وتثبيت الامن والاستقرار .

وتطرق الاجتماع إلى القضايا والاشكالات المتعلقة بالاعتداء على اراضي الاملاك والاوقاف والحفر العشوائي للآبار والبناء العشوائي المخالف للمخطط العام وماتم اتخاذه من اجراءات ضبطية.

وشدد الاجتماع على أهمية تظافر جهود الجميع لتحسين مستوى الأداء والتنسيق المشترك بين الجهات الامنية والعسكرية في المديريات في ضبط الامن والاستقرار في المديريات وحماية الاملاك العامة وضبط المعتدين بالتعاون مع الجهات القضائية وسرعة حل قضايا المواطنين .

وفي الاجتماع، أكد وكيل المحافظة على اهمية قيام مدراء أمن المديريات بدورهم المطلوب في ضبط الأمن والاستقرار تحت اشراف وتوجيه مدراء عموم المديريات ودعمهم بالامكانات اللازمة للقيام بواجبهم .

وشدد الوكيل جامل على ضرورة عقد الاجتماعات الأمنية بشكل دوري برئاسة مدراء عموم المديريات رؤساء اللجان الامنية الفرعية لمناقشة وحل القضايا الامنية المختلفة وحماية الممتلكات العامة بالتنسيق مع القيادات العسكرية المرابطة في الجبهات المتاخمة لمديرياتهم والرفع بالتقارير أولا بأول لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *