• الخميس. فبراير 29th, 2024

استمرار قصف الحرس الثوري الإيراني داخل أراضي كردستان

أكتوبر 4, 2022 #إيران, #العراق

اربيل, قصف ايراني, انتهاكات

بما انه لا يوجد رادع لما يفعله الحرس الثوري الإيراني من انتهاكات داخل الأراضي العراقية، فأن القصف لازال مستمرا لحد الان على الأبرياء من الشعب الكردي.

قامت قوات الحرس الثوري الإيراني بإطلاق أكثر من 70 صاروخا باليستيا وقاذفة طائرات بدون طيار من الأراضي الإيرانية على أراضي كردستان أدت الى قتل الناس العزل.

في الأثناء، جددت المدفعية الإيرانية قصفها على ناحية سيدكان التابعة لإدارة سوران المستقلة شمال مدينة أربيل. وقصف الحرس الثوري الإيراني على أربيل يستمر لليوم العاشر على التوالي، وتسبب بمقتل 13 مدنيا الأربعاء الفائت.

وقالت مديرية مكافحة الإرهاب في كردستان على صفحتها في فيسبوك، إن القصف الإيراني استهدف أماكن عامة كرياض الأطفال والمدارس والمراكز الصحية والمستشفيات وقاعات المناسبات والسيارات الخدمية ومنازل المدنيين.
وأدى القصف الذي يشنه الحرس الثوري الإيراني منذ 10 أيام بعمق 20 كيلومتراً على منطقة برادوست في ناحية سيدكان بمحافظة أربيل، إلى إخلاء 7 قرى ونزوح فلاحين من المنطقة.

الى متى تنتهك سيادة العراق بهذه الطريقة المبتذلة على يد النظام الإيراني، الا يوجد من يقف بوجه هذا التعدي؟ ام ان هذا القصف ما هو الا بداية لاعتداءات مستمرة أبدية بحق العراق والعراقيين!

المقاومة الاسلامية, الميليشيات الايرانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *