• الأثنين. يونيو 17th, 2024

سجن الهنغار الإيراني من أخطر السجون السرية في مدينة حلب

سبتمبر 20, 2022 #حلب, #سوريا, #مدينة حلب

المقاومة الإسلامية
فاطميون
صور السيد

كشف موقع “أورينت نيوز” الإخباري عن سجن سري تابع لقوات الميليشيات الإيرانية يدعى سجن الهنغار في مدينة حلب، والذي يعتبر من أخطر السجون السرية وفقاً لشهادات حصل عليه الموقع. وسبب تسميته بهذا الاسم هو تحويله من هنغار لتخزين مواد البناء إلى سجن.

وبحسب المصادر، فأن هذا السجن يقع في ريف حلب الجنوبي في جبل الواحة المطل على مدينة السفيرة، وأنه جرى إنشاؤه مؤخراً بعد إنشاء قاعدة عسكرية إيرانية قرب معامل الدفاع هناك.

أيضا هناك معلومات تتعلق بهذا السجن وعن عمليات التصفية التي تتم بداخله، مشيرة إلى أن عمليات القتل تتم بأساليب وحشية، ومن يدخل إلى ذاك السجن لا يخرج منه إلا بمعجزة أو مبالغ مالية طائلة يتم دفعها لقادة السجن.

كشف أحد معتقلين هذ السجن عن الطريقة الوحشية والهمجية التي تتبعها الميليشيات الإيرانية لتعذيب المعتقلين وقتلهم. أضاف أيضا عن وسائل التعذيب التي تعددت بين الجلد والسحل والكي بالنار بواسطة السيوف.

وكان موقع أورينت قد كشف في تقرير سابق له، تفاصيل حول القاعدة الإيرانية الجديدة في قمة جبل الواحة. حيث تم تشييد الأبنية مع وضع سور خارجي لتلك المقرات، وقد تم تجهيز السياج بأبراج مراقبة وأسلاك شائكة لتحصينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *