• الأثنين. يونيو 24th, 2024

موقع المؤشر لتعقيب وكشف الحقائق

أكتوبر 11, 2022 #النظام السوري, #سوريا

في السنوات العشر الماضية، ارتكب النظام السوري، وجهات أخرى، جرائم فظيعة بحق الشعب السوري والتي يجب تسليط الضوء عليها. فلأبد من كشف هذه الجرائم للعلن لكي يعلم الناس ماذا يجري في الخفاء، من انتهاكات لحقوق الشعب السوري المسكين الذي كل ما يريده هو العيش بكرامة وحرية في بلده.

من المواقع المنتشرة والتي تحمل معلومات عن فظاعة ما يرتكبه النظام السوري هو موقع المؤشر. هذا الموقع ينشر الصورة الحقيقية وراء الاعمال الفظيعة والبشعة الذي يقوم بها النظام ضد شعبه، الذي من واجبه حمايته وليس العكس.

في هذه الفترة، ومع انتشار عدة مواقع على منصة التواصل الاجتماعي، لابد من التعرف على موقع ينقل الصورة الحقيقية بدون تزييف او تجميل. اما إذا ألقيت نضرة على موقع المؤشر، ستجد الحقائق المكشوفة لما يجري في سوريا.

فعند التصفح في هذا الموقع، فتجد انه يوجد فيديو قصير تعريفي لأهداف الموقع. هذا الموقع هو تعقب للفظائع وتم انشائه من قبل فئة شبابية لكشف انتهاكات القانون الدولي في العراق وسوريا.

يكشف هذا الموقع عن المجازر التي يرتكبها النظام السوري بشعبه، مع استخدامه للأسلحة الكيمياوية ضد الناس الأبرياء، كبارا او صغارا. إضافة الى ذلك، فأن النظام السوري والميليشيات الايرانية، ترتكب أبشع الطرق من طرد الناس من منازلهم وتهجيرهم للاستيلاء على اراضيهم.

ليس ذلك فحسب، بل تقوم هذه الميليشيات والنظام السوري بقصف المنازل بالصواريخ وهدمها على رؤوس الشعب السوري المسكين.

كل هذه الجرائم والفظائع تجدونها في هذا الموقع إذا كانت علنية ام خفية عن الاعلام. إذا كنتم تبحثون عن الصورة الحقيقة عما يجري في سوريا والعراق فموقع المؤشر هو الموقع المناسب لكشف الحقائق.

موقع المؤشر

موقع المؤشر اخبار سوريا

5 thoughts on “موقع المؤشر لتعقيب وكشف الحقائق”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *