• الأثنين. مايو 20th, 2024

“نانسي عجرم تفاجئ جمهورها بـاغنية جديدة “آخر اصدار

أبريل 7, 2023 #لبنان
نانسي عجرم آخر اصدار

تاريخ النشر : 07 ابريل 2023

تعاونت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع الشاعر الغنائي عمرو المصري في أغنية تحمل عنوان “آخر إصدار”، من ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع الموسيقى عمرو الخضري، ومن المقرر طرحها خلال موسم عيد الفطر المقبل.

وكانت نانسي قد طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة “بدي حدا حبو”، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، ميكس وماستر إيلي بربر.

وطرحت النجمة نانسي عجرم، مؤخراً أغنية “يا عيد”، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، والأغنية كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق، يذكر أن عمرو كتب للفنانين شيرين،تامر حسني ، أصالة، هيفاء وهبي،فضل شاكر، أدهم نابلسي، مدحت صالح، روان بن حسين، هيثم شاكر، داليا مبارك، مصطفى قمر، لطيفة، دومينيك حوراني، إبراهيم الحكمي، مايا دياب، ونوال الزغبي وغيرهم.

كلمات دالّة:  نانسي عجرم, من هي نانسي عجرم, ما جنسية نانسي عجرم, ما هي عمليات تجميل نانسي عجرم, اغاني نانسي عجرم, صور نانسي عجرم, عمر نانسي عجرم, اغاني نانسي عجرم الجديدة, من هي نانسي عجرم, ما قصة نانسي عجرم, ما اخر اخبار نانسي عجرم, كيف تغني نانسي عجرم, آخر اصدار, اغنية نانسي عجرم آخر اصدار

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *