• الأربعاء. يوليو 24th, 2024

إندريك يذكر جماهير ريال مدريد باحتفال ميسي في برنابيو

يونيو 10, 2024 #كرة القدم

ميسي، نجم برشلونة الأسطوري، يُعتبر واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ. احتفاله بهدفه الـ 500 في ملعب سانتياغو برنابيو أمام ريال مدريد في 2017 كان لحظة تاريخية.

احتفالية ميسي الشهيرة وإندريك

واصل المهاجم الشاب إندريك أرقامه المميزة مع منتخب البرازيل، بعدما قاد “السيليساو” إلى تخطي المكسيك بهدف قاتل، في اللقاء الودي الذي جمعهما، يوم الأحد، إلا أن احتفاله بالهدف لم يعجب جماهير ريال مدريد.

وينتظر نادي العاصمة الإسبانية المهاجم البالغ من العمر (17 عاما) للانضمام إلى تحضيرات الفريق استعدادا للموسم الجديد، وكان إندريك قد سجل في مباراته الدولية الثالثة على التوالي، ليقود البرازيل للفوز على المكسيك 3-2، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في كوبا أميركا 2024.

رأسية إندريك في شباك المكسيك

وعلقت صحيفة “ماركا” الإسبانية على احتفالية إندريك بهدفه، وقالت في التقرير الذي نشرته عبر موقعها الإلكتروني: كان احتفال إندريك جنونيا، خلع قميصه وألقاه على العشب، ثم أظهر الرقم 9 أمام 85 ألف متفرج احتشدوا في كوليغ ستيشن في تكساس، احتفال يذكرنا بما فعله ميسي في “سانتياغو برنابيو”، ملعب ريال مدريد، في أبريل 2017، بعدما سجل هدفه رقم 500 بقميص برشلونة.

وكانت طريقة احتفالية إندريك ردا على المنتقدين الذين هاجموه بعد ارتداء الرقم “9” في منتخب البرازيل، وقال الشاب عن احتفاليته بعد اللقاء الودي: يقولون إنني أصغر من أن أرتدي رقم 9، إن تسجيل الأهداف هو شيء أستمتع به حقا.

يذكر أن إندريك سجل في المباريات الثلاث التي خاضها مع البرازيل، ضد إنجلترا في ويمبلي 1-0، وضد إسبانيا في سانتاغو برنابيو أحرز هدف التعادل 3-3، قبل أن يهز شباك المكسيك، يوم الأحد، وكان ريال مدريد قد تعاقد مع إندريك في 2022، لكنه سينضم إلى الفريق في الصيف الحالي بعدما يكمل 18 عاما.

ميسي والاحتفالات التاريخية

لطالما كانت احتفالات ميسي بأهدافه مميزة وتاريخية. فقد احتفل بهدفه الـ 500 في ملعب سانتياغو برنابيو بطريقة لا تُنسى، حيث خلع قميصه وأشار إلى رقم 9 على ظهره أمام جماهير ريال مدريد. كانت تلك اللحظة بمثابة رسالة واضحة لجميع منافسيه، حيث أظهر ميسي مدى تفوقه وإنجازاته الاستثنائية.

ميسي وتاريخه الحافل بالإنجازات

على مر السنين، حقق ميسي العديد من الإنجازات التي جعلته أسطورة في عالم كرة القدم. فقد فاز بالكرة الذهبية سبع مرات، وقاد برشلونة للفوز بالعديد من البطولات المحلية والقارية. كما قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022 في قطر، محققًا حلمه الأكبر. لا شك أن ميسي سيظل محفورًا في ذاكرة عشاق كرة القدم لسنوات طويلة قادمة.

المصدر

2 thoughts on “إندريك يذكر جماهير ريال مدريد باحتفال ميسي في برنابيو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *