• الأثنين. مايو 20th, 2024

شاهد: أهداف مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

مارس 3, 2023 #كرة القدم

كلمات دالّة: برشلونة, أهداف برشلونة, ملخص برشلونة, أهداف برشلونة اليوم, ملخص برشلونة اليوم, أهداف برشلونة, برشلونة ودية بث مباشر, أهداف مانشستر سيتي, مانشستر سيتي, ملخص مانشستر سيتي, ملخص مانشستر سيتي اليوم, أهداف مانشستر سيتي اليوم, مانشستر سيتي وبرشلونة, برشلونة ومانشستر سيتي, برشلونة وسيتي, أهداف برشلونة ومانشستر سيتي, أهداف مانشستر سيتي وبرشلونة, ملخص مانشستر سيتي وبرشلونة, ملخص برشلونة مانشستر سيتي, ملخص برشلونه اليوم, أهداف برشلونة الان, ملخص مباراة مانشستر سيتي, أهداف مانشستر سيتي الامس, أهداف برشلونة امس, أهداف برشلونة وريال مدريد, ركلات الترجيح برشلونة, ركلات الترجيح, ضربات الجزاء ,ضربات الجزاء برشلونة

نشر في: 28 فبراير ,2023

عانى ريال مدريد الكثير من الأرقام السلبية نتيجة خسارته على أرضه وخارجها أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو الإسباني يوم الخميس.

وخسر ريال مدريد أمام برشلونة على أرضه وأمام جماهيره خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الخميس. ، أول مباراة نصف نهائي من كأس الملك للموسم الحالي 2022-2023..

https://www.youtube.com/watch?v=WPxKeR2HxC4

وفقًا للأرقام ، فاز ريال مدريد بواحدة من آخر 11 مباراة خاضها في سانتياغو برنابيو ضد برشلونة في كأس الملك ، وكان آخر فوز للفريق الملكي في 30 مايو 1970 ، قبل 53 عامًا.

كما أنها المرة الأولى منذ 2010 التي يفشل فيها ريال مدريد في التسجيل على أرضه في أي مباراة.

حقق ريال مدريد أعلى نسبة استحواذ في الكلاسيكو (64.7٪) في جميع المسابقات منذ 2013/2014 ، بينما سجل برشلونة أدنى نسبة في أي مباراة من أي بطولة هذا الموسم (35.3٪) ، ومع ذلك فشل النظام الملكي. .

هدف إيدر ميليتاو في مرماه هو رابع هدف من هذا القبيل يُسجل في الكلاسيكو في القرن الحادي والعشرين ، وكل ذلك من قبل أصحاب الأرض وثلاثة أهداف لبرشلونة ، إيفان هيلجر في مايو 2002 في دوري أبطال أوروبا ، رافائيل فاران في فبراير. 2019 في كأس المملكة وميليتاو الخميس.

المصدر

One thought on “شاهد: أهداف مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *