• الخميس. فبراير 29th, 2024

تقرير سعودى: ميسى هلالى لمدة 3 سنوات

مارس 21, 2023 #كرة القدم

نشر في: 21 مارس 2023 |

أفادت تقارير أن نادي الهلال السعودي وافق على التعاقد مع ليونيل ميسي الموسم المقبل. و ذكرت صحيفة الميدان أن ليونيل ميسي أنهى اتفاقه مع الهلال الصيف المقبل بعقد لمدة ثلاث سنوات.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

وتدرج ميسي في المراحل العمرية لنادي برشلونة، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في صيف عام 2005، ويسطر فصولًا من تاريخ نادي برشلونة بالتتويج بالدوري الإسباني 10 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات، ويحقق الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 7 مرات.

وغادر ميسي برشلونة في صيف 2021 وانتقل إلى باريس سان جيرمان بصفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع برشلونة وعدم قدرة النادي على تمديد العقد بسبب الأزمة المالية التي تعرض لها.

في عام 2021 ، انتهى عقد برشلونة وليونيل ميسي ، ولم يتمكن النادي من تمديده بسبب الأزمة المالية للنادي. ثم غادر ميسي برشلونة ووقع مع باريس سان جيرمان في انتقال مجاني.

لعب ميسي 778 مباراة مع برشلونة ، وسجل 672 هدفًا وصنع 303 تمريرات حاسمة لزملائه. أمضى 16 عامًا مع النادي.

كلمات دالّة: ميسي, ليونيل ميسي, صور ميسي, راتب ليونيل ميسي, معلومات عن ليونيل ميسي, اخر اخبار ليونيل ميسي, عقد ليونيل ميسي, نادي الهلال, نادي الهلال السعودي, اخبار نادي الهلال, اخبار نادي الهلال السعودي اليوم , اخبار ساخنه نادي الهلال السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *